زيارة ميدانية للسيد وزير الصحة إلى موقع التفجير في مشفى جبلة

زيارة ميدانية للسيد وزير الصحة إلى موقع التفجير في مشفى جبلة

وصل السيد وزير الصحة الدكتور نزار وهبه يازجي بشكل مفاجئ إلى مشفى جبلة و التقى إدارة المشفى و الكادر الطبي و التمريضي و السيد مدير صحة اللاذقية الدكتور عمار غنام . و خلال لقائه تقدم السيد الوزير بالتعازي بارتقاء الشهداء لأسرة مشفى جبلة و ذوي الشهداء. كما تمنى الشفاء العاجل للجرحى , و وجه الشكر للطاقم العامل في المشفى و مديرية الصحة لسرعة الاستجابة أثناء التفجيرات الإرهابية التي طالت مدينة جبلة .

2

و في سياق حديثه قدر السيد وزير الصحة عالياً السرعة القياسية في إعادة المشفى للخدمة و أكد أهمية العمل الميداني و المتابعة الميدانية خاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها بلدنا الغالي .

بعد ذلك قام السيد الوزير بجولة على المشفى بكافة أقسامه و اطلع على حجم الأذى والأضرار التي لحقت بالمشفى عند موقع التفجير و سير العمل من قبل الورشات المتواجدة في المكان. و أوعز بتامين بدائل فورية للتجهيزات المدمرة منها ( أجهزة التعقيم و أجهزة معالجة ضوئية للأطفال /غواصة/ )

و جال السيد الوزير في الموقع العام للمشفى و وجه باستكمال السور فوراً و وعد بإعطاء أمر المباشرة بأعمال بناء مشفى جبلة بأقرب وقت ممكن.

1

و في نهاية الجولة أثنى السيد وزير الصحة على عمل و جهود طاقم مديرية صحة اللاذقية خاصة من خلال متابعته أثناء الكارثة و بعد الكارثة التي طالت مدينة جبلة .

بعد ذلك توجه السيد الوزير إلى مشفى بانياس الوطني لتفقد ماتبقى من جرحى جراء الاعتداءات الإرهابية و متابعة سير العمل في المشفى .

 

 

مديرية صحة اللاذقية – المكتب الإعلامي 2016/6/2

معرض الصور

اترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشره

الحقول المطلوبة معلمة ب *