/ فكرة .. جائزة الانتماء للمؤسسة لعام 2016 /

ضمن سياق السعي الدائم لتقدير جهود العاملين المجدين في مديرية صحة اللاذقية ، ودعمهم مادياً ومعنوياً بهدف تعزيز روح المبادرة وزيادة الالتزام ورفع سوية الأداء الوظيفي ، مما ينعكس إيجاباً على عمل المديرية ككل ويسهم في التغلب على السلبية واللامبالاة وخلق بيئة العمل الفعّال .

1

وفي العمل المؤسساتي عندما يتعزز شعور الانتماء للمؤسسة هذا يعني بالضرورة بذل أفضل الجهود في سبيل تطوير الاداء وتحسين المخرجات وزيادة الإنتاجية وتقديم أجود الخدمات .

وضمن هذا السياق بادرت دائرة الخدمات الطبية لدى مديرية صحة اللاذقية إلى ابتكار فكرة تقديم جائزة الانتماء للمؤسسة لعام 2016 التي تتألف من شهادة تقدير ومكافأة مالية على أن تمنح بشكل سنوي ، وذلك تقديراً للجهود المبذولة في اطار أعمالها دائرة من جهة ، وتحفيزاً لبذل المزيد من الجهود والأعمال التي تصب في خدمة المؤسسة الصحية وتطويرها .

7

وبهذا الصدد قام السيد مدير الصحة والسيد رئيس دائرة الخدمات الطبية بتوزيع جائزة الانتماء للمؤسسة لعاملتين لدى الدائرة وهن ريم حلوم من شعبة المشافي وثريا الشيخ حسن من شعبة الامداد بحيث يُعتبر حافزاً إضافياً لزيادة الجهود وإعطاء أفضل النتائج على أن تتم في مرحلة لاحقة دراسة تعميم الفكرة على بقية الدوائر المشافي والمراكز الصحية والتخصصية حسب الإمكانية .

ـــــــــــــــــــــــــ

مديرية صحة اللاذقية ــ المكتب الإعلامي ــ 5/2/2017

معرض الصور

اترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشره

الحقول المطلوبة معلمة ب *