” في عيد الممرضة .. تكريم عينة من ممرضات الجهاز التمريضي “

 ” في عيد الممرضة .. تكريم عينة من ممرضات الجهاز التمريضي “

السيد المحافظ .. سيتم بهذه المناسبة توزيع سلة غذائية واحدة لكوادر السلك التمريضي لدى المديرية

7

برعاية الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب ، وبحضور السيد اللواء إبراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية ، وعدد من القيادات الحزبية والنقابية والطبية ، وطيف من الممرضات والحضور وبمناسبة عيد الممرضة المصادف 1 كانون أول من كل عام .

 

قام مكتب نقابة عمال الصحة باللاذقية بتنظيم احتفالية لتكريم عدد من الممرضات العاملات في كافة مشافي وهيئات ومراكز القطاع الصحي بالمحافظة .. وهنّ أمهات أو أخوات أو زوجات شهداء من أبطال الجيش الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل كرامة سورية ومنعتها وبقائها عزيزة وموحدة وذات سيادة .

12

وتركزت جميع كلمات الاحتفالية حول نقطتين أساسيتين هما :

  • توجيه أسمى معاني الإجلال والإكبار لأرواح الشهداء وتثمين تضحياتهم وجراحهم في الدفاع عن تراب الوطن وصون أراضيه ، وتحقيق الانتصار القريب على الإرهاب الظلامي بكل مكوناته ومقوماته وداعميه واقتلاعه من جذوره .
  • التأكيد على التمريض كمهنة إنسانية حركية متطورة ، تعتمد على تطبيق المبادئ والمعارف العلمية في تقييم احتياجات المرضى وتقديم الرعاية الصحية الشاملة وتنسيق وإدارة الخدمات التمريضية والمساهمة الفاعلة في سد حاجات المجتمع الصحية ، إلى جانب دور الكوادر التمريضية في توفير مقومات الصمود والتصدي بحزم للإرهاب من خلال مواكبة قواتنا المسلحة في ساحات القتال المختلفة والعمل على إسعافهم وبلسمة جراحهم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مديرية صحة اللاذقية ــ المكتب الإعلامي ــ 4 / 12 / 2016

معرض الصور

اترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشره

الحقول المطلوبة معلمة ب *