مدير الصحة يتفقد سير عملية التلقيح في منطقة القرداحة الصحية

مدير الصحة .. يتفقد سير عملية التلقيح في منطقة القرداحة الصحية

في سياق حملة التلقيح الوطنية التي أطلقتها وزارة الصحة في الفترة بين 16 ــــــ 20من تشرين الأول ضد مرض شلل الأطفال وضمن أنشطة اليوم الأول .

 

1

قام السيد مدير الصحة الدكتور عمار غنام بجولة ميدانية في منطقة القرداحة الصحية أطلع خلالها على سير عملية التلقيح ومستوى التحضير والمتابعة .

وتضمنت الجولة مركز بكراما الصحي ، ومركز حرف المسيترة ، وفريقين من الفرق الجوالة ، حيث تابع عن كثب عملية تلقيح الأطفال والسجلات والإجراءات المعتمدة ومدى تطبيقها .

 

6

وعلى هامش متابعة حملة اللقاح تفقد السيد المدير  واقع سير العمل في بعض العيادات كعيادة الأسنان والصحة الإنجابية وصحة الأسرة والصيدلية …… واستمع من المعنيين على أهم التحديات والنواقص التي تواجه العمل للتعامل معها وحلها وفق الممكن بهدف تقديم الخدمات الصحية الجيدة للناس .

 

9

رافق السيد المدير في جولته الدكتورة دجانة محمد رئيسة دائرة برامج الصحة العامة والدكتورة سعاد نزهة رئيسة شعبة اللقاح والطفل والدكتور معلل إبراهيم رئيس مكتب الجاهزية والدكتورة منى قنوع رئيسة منطقة إشراف القرداحة .

يذكر أن الحملة تستهدف جميع الأطفال من عمر يوم وحتى الخمس سنوات وفي هذا الصدد تدعو مديرية صحة اللاذقية الأهالي إلى اصطحاب أطفالهم إلى المراكز الصحية أو الفرق الجوالة لإعطائهم اللقاح الفموي وحمايتهم من مرض شلل الأطفال .

 

مديرية صحة اللاذقية ــ المكتب الإعلامي 

16 / 10/ 2016

معرض الصور

اترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشره

الحقول المطلوبة معلمة ب *