فوز فريق مديرية صحة اللاذقية على فريق جمعية الإنماء السياحي

فوز فريق مديرية صحة اللاذقية على فريق جمعية الإنماء السياحي

فاز مساء أمس فريق مديرية صحة اللاذقية على فريق الجمعية الوطنية لإنماء السياحة في المباراة التي نظمتها الجمعية والتي جاءت بمناسبة أعياد نيسان حيث حضرها الدكتور عمار غنام مدير صحة اللاذقية والسيدة سحر حميشة رئيسة الجمعية … يأتي ذلك كحالة اجتماعية ونشاط اجتماعي تعارفي وفي إطار تنشيط رياضة كرة القدم  وكشف وتنمية المهارات والمواهب  في هذه الرياضة

2

وفي صلب المباراة اعتمد فريق الصحة خطة ( 3 ــ 2 ــ 1 ) وركز على خط الوسط والتكتيك الجماعي والهجمات المرتدة السريعة إلى جانب مهارة حارس المرمى وتألقه في صد الكرات لاسيما في ركلات الترجيح.

افتتح التسجيل فريق الصحة بتسجيل الهدف الأول بالمباراة في الدقيقة 47 ، جاء الرد بهدف التعادل لفريق الجمعية في الدقيقة 51  .. كما سجل فريق الصحة هدفه الثاني في الدقيقة 60 حافظ على هذه النتيجة حتى استطاع فريق الجمعية اختراق الدفاع وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 من عمر المباراة  وأدى ذلك إلى احتكام المباراة لركلات الترجيح .

سجل فريق الصحة هدفين في ركلات الترجيح وأضاع هدف واحد ، في حين سجل فريق الجمعية هدف واحد وأضاع هدفين وبذلك تحقق لفريق الصحة فوزاً مستحقاً .

5

أعقب المباراة تكريم اللاعبين من قبل مدير الصحة ورئيسة الجمعية وتمنوا عليهم المزيد من التدريب والجهوزية والتعامل بحرفية مع قوانين اللعبة وقواعد الملعب والتحلي بروح التنافس والقيم الرياضية الأخلاقية .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مديرية صحة اللاذقية ـــ التغطية الإعلامية

  6 / 4 / 2016

معرض الصور

اترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشره

الحقول المطلوبة معلمة ب *