محافظ اللاذقية .. يشارك في حملة اللقاح الوطني

محافظ اللاذقية .. يشارك في حملة اللقاح الوطني

165 ألف عدد الأطفال الذين تستهدفهم الحملة على مستوى المحافظة

شارك السيد إبراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية يرافقه السيد مدير الصحة الدكتور عمار غنام والفريق الصحي المعني بشؤون الطفل واللقاح في حملة التلقيح الوطني ضد مرض شلل الأطفال التي تطلقها وزارة الصحة بين 16 ــ 20 تشرين الأول في سياق التعاون المشترك مع منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسف .

 

12

وشملت الزيارة مركز قنينص الصحي الذي يشهد إقبالاً واسعاً من الأهالي لتلقيح أطفالهم وتحصينهم من الأمراض ، كما واطلع على طبيعة عمل بعض العيادات في المركز لاسيما اللقاح ، والصحة الإنجابية ، والنسائية ، والأسنان ، الإسعاف والضماد ، والصيدلية ، ورعاية المسنين ،.. كما وزار روضة المستقبل وتم تلقيح البعض من الأطفال فيها .

وفي ذات السياق تابع السيد مدير الصحة تفقد سير عملية التلقيح في منطقة الشامية الصحية والتدقيق في طريقة التعامل مع السجلات والإجراءات والتحضيرات المتخذة في سبيل وصول اللقاح إلى جميع الأطفال المستهدفين في المنطقة ..

 

14

وعلى صعيد آخر اطلع على التأهيل والتجهيز الحديث لمركز سكنتوري الصحي المقرر افتتاحه من قبل السيد وزير الصحة يوم الخميس القادم 20/ 10 / 2016 وبدء العمل فيه واستقبال الأهالي .

يذكر أن المديرية تأمل من الأهالي مشاركتهم في تلقيح أطفالهم ضمن الحملة التي تستمر لغاية يوم الخميس والتي تستهدف 165 ألف طفل على مستوى المحافظة .

مديرية صحة اللاذقية ــ المكتب الإعلامي 

18 / 10 / 2016

معرض الصور

اترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشره

الحقول المطلوبة معلمة ب *